لماذا هو جيد لارتداء النظارات الوردي؟

"نظارات وردية اللون" ... هل من السيء حقًا أن تكون قادرًا على رؤية هذا العالم من حين لآخر على الأقل من خلال نظاراتها الملونة؟ وهل جميع الناس يرتدونها دائما سعداء للغاية ومتفائل للغاية؟

لا. الناس في "النظارات الوردي" هم أيضا على دراية الحياة. إنهم لا يرون دائمًا العالم مشرقًا وهامًا. ربما يفضلون ببساطة ارتداء "نظارة وردية اللون" أحيانًا حتى لا يصابوا بالجنون مع كل رجسات الواقع المحيط.

نعم ، هذا العالم مليء بالظلم ، مليء بالألم والفقر والمعاناة والقسوة والخروج على القانون. هنا ، في أكثر الأحيان ، يفوز الشخص القوي في الروح ، لكن الشخص المليء بالغطرسة والافتقار إلى المبدأ والافتقار إلى الروحانية. دائمًا ، كل المتدينين الحقيقيين هم متسولون ، لأن الروحانية الحقيقية ليست مرتبطة بالفخامة والمال. إن توزيع كل شيء على المحتاجين والذهاب حافي القدمين في العالم هو مهمة المعلمين الروحيين.

في عالمنا ، لسوء الحظ ، فز الناس بالخداع ، الجشع ، التجاريين. أولئك الذين لديهم الكثير من المال والاتصالات. يمكننا القول أن المال يتحكم في هذا العالم. من أجلهم يقتلون ويخونون ويبيعون جسدهم وإيمانهم وروحهم. هناك الكثير من الأشياء السيئة من حولنا. ولكن إذا كنت تهتم به باستمرار وتركز على هذا السلبي ، يمكنك أن تصاب بالاكتئاب الشديد. للنوم أو أطلق النار على نفسك.

كما يقول المثل ، الذباب لاحظ القرف ، والنحل العسل. يصبح الشخص ما يعتقد أنه يراه. وهذا اختيار واعي للجميع - لإدراك العالم بشكل حصري باللون الأسود ، أو تعلم كيفية البحث عن شيء جيد وجيد ومشرق فيه.

إذا نجح شخص ما في تطوير نظرة إيجابية للعالم ، ليصبح "نحلة" ، فسيكون ذلك أسهل كثيرًا وأكثر متعة بالنسبة له. وهذا مهم. وهذا ضروري. من الأفضل في بعض الأحيان وضع "نظارة وردية اللون" لتفادي خيبة الأمل الشديدة ، بدلاً من التعايش مع روح تتوق إلى الأبد.

الكثير من الألم ، الكثير من المعاناة. ولكن إذا مرضنا وعانينا ، فسيصبحون أكثر. لذلك ، يمكنك أن تبدأ مع نفسك. من عالمك الداخلي. فليكن ضوء ، متناغم ، لطيف. ليس من الضروري لهذا أن يرتدي باستمرار "نظارة وردية اللون" ، ولكن عليك أن تتعلم أن تلاحظ الجيد. وهي أيضًا كثيرة.

ابدأ بنفسك! هل تركز على الخير أم السيئ؟ فقط ابدأ بنفسك بأفكارك الخاصة.

  • قل أن الكثير من الظلم في العالم؟ الحصول على عادل.
  • الكثير من الشر؟ تصبح طفا.
  • الكثير من الجشع؟ الحصول على أكثر سخاء.

إذا حاول كل شخص أن يجعل هذا العالم أفضل قليلاً ، فسيبدأ العالم في التغيير في اتجاه إيجابي. ونعم ، من حولنا مليء الأوساخ والقسوة والظلم ، ولكن لا يمكنك رؤية كل شيء في ضوء أسود. يشبه جانب واحد من العملة ، ولكن هناك جانب آخر. ليس حزينا جدا في أحلك مملكة يمكنك أن تجد بصيصا من الضوء. وماذا لو كانت تلك النظارات الوردي علاج للاكتئاب؟ مجرد شخص يعرف كيفية استخدامها ، ولكن شخص ما لا.

"النظارات ذات اللون الوردي" يمكن أن تكون للجميع. شخص ما لديه راحة جيدة ، شخص ما لديه المدقع ، شخص ما لديه مغامرات الحب. "النظارات ذات اللون الوردي" هي خروج عن الحياة اليومية ، عن الواقع القاسي ، من الإجهاد. "النظارات ذات اللون الوردي" هي علاج للألم. المخرج. يمكنك العثور عليها في الشعر والموسيقى وجمال الطبيعة. أنها تساعد على رؤية الواقع في ضوء مختلف ، تؤدي بعيدا عن الأفكار القاتمة.

لكن "النظارات ذات اللون الوردي" جيدة فقط في العادات الجيدة والإدمان ، وليس عندما تصبح المخدرات والكحول.

أحيانًا تكون "النظارات ذات اللون الوردي" مصدر إلهام وتمنح القوة للعيش عليها. معهم ، يصبح الشخص أكثر عرضة لقسوة العالم.

ولكن الشيء الرئيسي هو أن "النظارات ذات اللون الوردي" لا تكسر الزجاج أبدًا من الداخل ، بل تزين الحياة مؤقتًا فقط. لا يزال ، لا يمكنك ارتداءها باستمرار ، في الوهم والخداع الذاتي. ولكن يمكنك ربطها ليوم أو يومين.

وهل هي سيئة حقًا ، هذه "النظارات ذات الألوان الوردية" ، إذا كانت تساعد على رؤية العالم مشرقًا وجميلًا لفترة من الوقت؟ يمكنك حتى أن تتعاطف مع الأشخاص الذين لا يعرفون كيف يرتدون على الأقل في بعض الأحيان "نظارة وردية اللون" أو يخدعون أو يستريحون.

العيش باستمرار في الحزن والسلبية هو أسوأ عقوبة ونظرة للعالم. أفضّل أحيانًا ارتداء نظارة وردية وإزعاج الأشخاص الذين يعانون من "الذباب" بدلاً من أن أصبح أحدهم نفسي. أنا متأكد من أن سعادة شخص آخر تزعج فقط أولئك الذين لا يعرفون كيف يكونون سعداء. من لا يعرف كيف ولا يسمح لنفسه في بعض الأحيان على الأقل بربط "نظارات وردية اللون".

تتطلب النظرة المتفائلة للعالم بذل جهد متعمد ؛ فمن الأسهل بكثير أن تصبح متشائمًا وتشتكي باستمرار من الحياة. الأشخاص الذين يرتدون "نظارة وردية اللون" ، وغالبًا ما يكونون في مزاج جيد ، هم أشخاص أقوياء تمكنوا من السيطرة على ضعفهم وكسلهم واللامبالاة به. هذا هو السبب في أنهم مزعج للغاية أولئك الذين لا يستطيعون فعل الشيء نفسه.

شاهد الفيديو: الحجاب المناسب لشكل وجهك Hijab Styles For Every Face Shape (ديسمبر 2019).

Loading...

ترك تعليقك